الرئيسية / نبذة عني
سالم العنزي
سالم العنزي

نبذة عني

سالم العنزي – مدير مشاريع وخبير تقني يتمتع بخبرة أكثر من 13 عامًا في مجال إدارة مشاريع تكنولوجيا المعلومات في القطاع المصرفي والخاص قاد تنفيذ مشاريع المعلومات المصرفية الرئيسية (التي تبلغ ميزانيتها الإجمالية أكثر من 150 مليون ريال سعودي). في عام 2012.

حاسوبنا لتقنية المعلومات

أنشأ حاسوبنا التي توفر خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات الاستشارية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية. حساوبنا لتقنية المعلومات تخدم الآن أكثر من 150 شركة صغيرة ومتوسطة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي. وقد تجاوزت مبيعات شركة حاسوبنا لتقنية المعلومات اكثير من 1 مليون ريال سعودي في عام 2016. كلمة المدير العام لحاسوبنا

استديو ايه

سالم العنزي
سالم العنزي

وكذلك قام بتأسيس استديو اية. استديو اية شركة متخصصة في تطوير العاب على منصات الاجهزة الذكية والشبكات الاجتماعية تركز تماما على خدمة العالم العربي مع ألعاب مصممة خصيصا للغة والثقافة في المنطقة.
تخدم استديو آية السوق العربية الضخمة من خلال إنشاء محتوى فريد من نوعه ذي صلة ثقافية، وكذلك توطين صناعة الألعاب والمفاهيم الدولية الناجحة. وتركز على الالعاب التي تخدم اللغة والمحتوى الثقافي في جوهرها بحيث تقدم تجارب محلية ذات مغزى للالعاب العربية. ويوجد حاليا أكثر من 60 مليون مستخدم للهواتف الذكية في جميع أنحاء الشرق الأوسط، مع انتشار الهواتف الذكية في المنطقة الآن. والتي تعتير من الأعلى في الاسواق أخرى في العالم. هؤلاء المستهلكين يبحثون عن محتوى عربي فريد، ومع ذلك لا تزال اسواق التطبيقات تحتوي على العديد من التطبيقات الغربية و الإنجليزية. هناك طلب كبير على محتوى الجوال العربي الذي لا يتم تطويره حاليا.
استديو آية هي محاولة لبناء الأساس لقيادة صناعة الالعاب العربية، وعلى استعداد لتزويد السوق العربية بالمحتوى المناسب. نحن أول شركة تطوير العاب إقليمية تتكيف مع الألعاب المتنقلة الشعبية، وتوطينها لتكون ذات صلة ثقافيا في الشرق الأوسط.

سالم العنزي في الاعلام

أفضل 50 شركة ناشئة في المملكة العربية السعودية

سالم العنزي في لقاء جريدة الرياض 

سالم العنزي – في 22 شركة تقنية ناشئة تنطلق من بنات أفكار 65 ريادياً

نبذة عني من موقع relationshipscience

حسابي في تويتر